العقارات الخليجيه
GCCAUTOS.com
الشبكه الخليجية
تحديث كل ثانيه
إسم المستخدمتذكرني
كلمة السر



دعوه


أنت مدعو لتسجيل مكتبك في موقع العقارات الخليجية على الإنترنت والحصول على موقعك الخاص بك والذي تستطيع وضع ما تريد بيعه أو إيجاره فيه. وبعد تسجيلك تستطيع تنزيل برنامج إدارة العقار و تثبيته على كمبيوترك مما سيمكنك من إدارة أعمالك العقاريه وإجراء الحسابات والتقارير ونشر المعروض لديك بكافة التفاصيل على الإنترنت بسهولة ويسر. كما وأنه بإمكانك وضع الشعار الخاص بمكتبك في موقعك الخاص والمشاركه في المزايدات والطرح للمزايدات على أكبر شريحة ممكنه من الناس بطريقة تسويقيه جديدة كانت في السابق ممكنة فقط للنخبه من المكاتب نظرأ للتكلفه المرتفعه والمتابعه المضنيه. ولكن مع برنامج التحديث ستكتشف أن البرنامج يقوم بتنفيذ هذه العمليات بالنيابة عنك ويجعل العمليه أكثر سلاسة وراحه. وبعد أن تشارك في نشر ما لديك سيجد من لديهم الرغبه وسيلة مثاليه للبحث عما يريدون وستجد أن المعروض لديك قد وصل إلى أكبر شريحه ممكنه. كما وسيساعدك البرنامج على تقييم المستأجرين بالنسبة لمواضبتهم على دفع الإيجار وكذلك بالنسبه لإهتمامهم وعنايتهم بالمكان المستؤجر وتعاملاتهم مع جيرانهم. والبحث عن معلومات بالنسبه للمستأجرين الجدد لمعرفة الكثير عن تعاملاتهم مع المكاتب الآخرى.



عزيزي صاحب المكتب: ساهم معنا في بناء قاعدة بيانات ضخمه للعقار في منطقتك تكون في متناول الجميع وتدفع عجلة النمو بشكل أفضل وأسرع. كن جزءاً مهما من المستقبل المشرق الذي يستخدم أحدث وسائل التقنيه لتسهيل حياة الناس وبناء الإقتصاد التفاعلي القوي الذي يعتمد على المعلومه الصحيحه والمتوفره. لقد ولى زمن القلم والدفتر وأقبل زمن تقنية الإنترنت والكمبيوتر والحكومات الإلكترونيه التي ستنظم كافة أطر العمليات التقليديه للمجتمعات. لقد بات واضحاً قدرة الكمبيوتر على تنفيذ آلاف العمليات الحسابيه بدقة متناهيه التي تستغرق أيام وشهوراً من العمل المضني للبشر في ثواني معدوده. إذا قمت بتسجيل كافة عملياتك التجاريه بإستخدام برنامج الموقع فتستطيع معرفة الأرقام التجاريه المهمه في حساباتك في ثواني معدوده. إذا فلا يجب الإستمرار في الاساليب القديمه لأنه أثبت كفائته و يجب الإستفاده من قدراته في كافة المجالات. إلحق بالركب وكن من أوائل المستفيدين من وسائل الإتصال الحديثه وأجعل ما لديك في متناول مئات الألوف من الناس في أي وقت وأي مكان. ابدأ الخطوه الأولى وسنساعدك ونقدم لك العون إن إحتجت عن طريق الإيميل والتلفون كذلك عبر المندوبين الذين يساهمون في تمهيد الطريق لمن يحتاجهم.



مزايا إستخدام الإنترنت للبيع والأغراض التجاريه :

  • سيكون بإمكان مستخدم الموقع للأغراض التجاريه توجيه الإستفسارات من المشترين إلى الموقع وصفحته الخاصه لتوفير الوقت وتقديم معلومات وافيه ودقيقه.

  • العرض لأضعاف مضاعفه من الزبائن في أي مكان في العالم وفي أي وقت.

  • صفحة خاصه على الإنترنت خاصة بالمركز التجاري وبها المعلومات الضروريه وشعار المركز وعنوانه ووسائل الإتصال به.

  • تطوير إدارة المركز التجاري وتسهيل الإعلان على الإنترنت وحفظ المعلومات المهمه للمركز على الخادم الخاص بالموقع للطوارئ التي قد تصيب الحاسب الشخصي.

  • رفع نسبة المبيعات مما يساهم بزيادة الأرباح وتوسيع دائرة العملاء بشكل أكبر بكثير بتكلفه أقل بكثير من وسائل الإعلان التقليديه.

  • إستخدام وسائل التقنيه الحديثه لجذب العملاء والإنضمام إلى الأوئل في إستخدام الأساليب التي تدعم النمو والتي ستصبح ضرورة في المستقبل القريب.

     

  •      
     

    تسجيل



    يجب التسجيل وإجراء الدخول للحصول على البرنامج
    الإصدار : 2.5.6
     



    ميزات البرنامج

    1. يمكنك من حفظ وطباعة معلومات مستفيضه عن جميع العقارات المعروضه للبيع أو الإيجار لديك.

    2. يمكنك من حفظ وطباعة وتصدير معلومات مستفيضه عن عملائك.

    3. يمكنك من ضمان أن معلوماتك لن تضيع حيث أن الموقع يستطيع إستعادة المعلومات لو فقدتها لا قدر الله أو تعطل جهاز الكومبيوتر لديك فجأة وفقدت كل معلوماتك عن طريق حفظ المعلومات في مكان آمن لمثل هذه الحالات.

    4. يمكنك من تقييم من تتعامل معهم لكي تستطيع وضع العملاء الذين لا يسددون أجوراتهم في الوقت المحدد في القائمة السوداء وأيضاً تستطيع الإستفسار عن العملاء الجدد والنظر في تعاملاتهم السابقه مع مكاتب آخرى.

    5. يمكنك من تسجيل جميع العوائد الماليه وطباعة التقارير الشهريه والسنويه أو أي فترة ترغب وينفذ لك الحسابات بسهولة ويسر بما في ذلك المبالغ المجزئه والعموله التي تحدد نسبتها بنفسك.

    6. يمكنك من تسجيل جميع المصاريف التي تتكبلها في إصلاحات ومصاريف آخرى لأي عقار تسجله لديك.

    7.يمكنك من التحكم في سرية المعلومات حيث تستطيع تسجيل مستخدمين للبرنامج ووفق صلاحيات وإمتيازات محدده.

    8. يمكنك من متابعة جميع التحديثات التي تتم وبالتفصيل الممل حيث نوعية التحديث ووقته واسم المستخدم الذي قام به.

    9. يمكنك من التدرب على إستعماله عن طريق تكوين معلومات تكهنيه لما ستتعامل معه وإجراء التدريب بسهولة ويسر.

    10. يمكنك من إستخدام الجداول المميزه لمشاهدة جميع العمليات والترتيب وتصفيف الأعمده.

    11. يمكنك من تخزين صور متعدده لجيمع العقارات المعروضه والتصرف بها كيفما تشاء.

    12. يمكنك من الإتصال المباشر بالإنترنت وعرض العقارات وإزاله العرض وقت ما تشاء بطريقة حديثه وسهله.

    13. يمكنك من إستخدامه باللغتين العربيه والإنجليزيه والتحكم في مقاس حروف العرض.

    14. يمكنك من تصدير المعلومات إلى إكسل.

    15. يمكنك من الإشتراك في الموقع الرسمي والحصول على صفحة خاصة بمكتبك على الإنترنت تحتوي على ما تريد عرضه للبيع أو الشراء ووضع شعار خاص بمكتبك.

    16. يمكنك من عرض العقارات للمزايدة ومعرفة من يزايد عليها وتحقيق أفضل الأسعار.

    17. يسهل عليك عملية التوصيف للعملاء حيث يستخدم تقنية قوقل للخرائط .

    لمحه صور للبرنامج




    الهدف

    لقد صمم هذا الموقع ليخدم البائع والمشتري من سكان دول مجلس التعاون الخليجي الست في آن واحد ولأن يكون حلقة وصل بينهما بطريقة حديثه ممكنه. ولأن التسويق النشط المستمر يمثل أهم العوامل المؤثره في نجاح أي نشاط تجاري وبما أن الأنترنت مفتوحه ويستطيع وصولها الجميع حتى من منازلهم تبلورت هذه الفكره. وما من شك بأن العائق الرئيسي في الإستفاده من الإنترنت تجارياً كان ولا يزال التكلفه الباهضه لتصميم البرامج وتطوير الموقع. ولكن إذا كثرت الأيادي إستطاعت أن تحمل أثقل الأثقال و سيكون ممكناً إيجاد وسيله مثاليه وبتكلفة بسيطه للجميع. فبرنامج العقارات الخليجية يمكن المركز التجاري من تسجيل وحفظ كافة العمليات التجاريه والمعلومات الهامه لما يريد بيعه بالصور وكذلك معلومات العملاء. ويمكنه كذلك وهذه هي الميزه الأساسيه في الفكره من نقل هذه المعلومات مع الصور ليبثها على الملايين من خلال نقلها إلى الموقع بمجرد الإتصال بالإنترنت وأمر البرنامج بنشر المعلومه. وهذا يمثل خطوة مهمه في مجال التسويق لأن الراغبين في الشراء سيستطيعون الحصول على المعلومات الكافيه لإتخاذ الخطوه التاليه وهي الإتصال بالبائع عن طريق التلفون أو البريد الإلكتروني مثلاً. ولكي يكون المجال ممكناً لأن تكون المعلومات المنشوره حديثة دائما سيصبح القرار في وضع إعلان أو إزالته بيد البائع مباشرة وهو ما لا يحصل في معظم الأحيان. حيث أن الكثير من الإعلانات برغبة البيع التي توضع على الإنترنت تكون متناثره لا يستطيع الجميع الوصول إليها أو قديمة ولا يستطيع صاحبها إزالتها في الكثير من الأحيان لصعوبة هذه العمليه بالنسبه للكثيرين ممن قد يطلبون من آخرىن القيام مساعدتهم ويخجلون من إعادة الطلب. وسيكون هذا الموقع الواجهه الرئيسيه للعرض لمن يرغبون في الإستفاده من خدماته وسيتمكن الباحثون من القيام بالبحث السهل وحسب المتطلبات التي يريدونها.




    عدم الإظهار لاحقاً إغلاق

    هل يعجبك الموقع؟ فيسبوك!

    تابع @gcc3gar

    لوضع إسم مكتبك هنا إضغط على الرابط



    إخلاء مسؤوليه
    إن المعلومات المقدمًه في هذا الموقع عن العقارات المعلن عنها مستمدًه من المعلومات التي يدخلها المكتب أو الشخص الذي يوًد بيعها وليس للموقع إمكانية التأكد من صحتها أو الإلتزام بما فيها. المعلومات المقدمه قابله للتغير في أي لحظه وبدون سابق إنذار وليس للموقع أي سيطره على ذلك ويتحمل المعلن والشخص الذي ينازعه المسؤوليه كاملة وفي حال ملاحظة أي معلومات يتأكد شخص بأنها غير مناسبة أرجو إخطاري بذلك هنا حتى أتمكن من إتخاذ الإجراءات اللازمه
    حقوق الملكيه © العقارات الخليجيه 2005 - 2017
    من نحن | سياسة الخصوصية | شروط الخدمة | تبليغ عن مشكلة | أسئلة شائعة | إتصل بنا | أخبار الموقع